مراجعة غير متحيزة حول مُحسِّن دقة الصورة [دون اتصال بالإنترنت]

محسن دقة الصورة أصبح حلاً مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في الحصول على جودة صورة رائعة دون مساعدة الأجهزة أو العدسات المتميزة. يكره الجميع امتلاك صورة ذات جودة رديئة بسبب العيوب التي تسببها للصورة التي تلتقطها. لكن لا يمكن للجميع الحصول على كاميرا عالية الجودة بسبب أسعارها. هذه المشكلة الشائعة التي نواجهها يوميًا لها حل. هل تريد أن تعرف ما هؤلاء؟ استعد لأننا نفرز أفضل حل لإصلاح جودة الصورة الرديئة باستخدام التطبيقات التي يمكنك تنزيلها أو استخدامها على الويب.

محسن دقة الصورة

الجزء 1. 3 أفضل معززات لدقة الصورة يمكنك استخدامها بحرية [خدمة ويب]

FVC Free Image Upscaler - أفضل مُحسِّن للصور مدعوم بالذكاء الاصطناعي يجب استخدامه على الويب

برنامج FVC Free Image Upscaler

سعر: دون أي تكلفة

باستخدام مُحسِّن الدقة المستند إلى الويب ، يمكنك حل مشكلة الصور الباهتة على الفور. FVC Free Image Upscaler يسمح لكل محرر محترف وغير محترف بإصلاح مشكلته المشتركة دون المساس بمظهرها العام. على الرغم من أن التطبيق يمكن الوصول إليه عبر الإنترنت ، إلا أنه لا يزال أداة تنافسية تحب استخدامها لتحسين صورك تلقائيًا باستخدام الذكاء الاصطناعي. نعم ، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح! يتم تشغيل هذه الأداة عبر الإنترنت بواسطة AI الذي يكتشف المشكلة في صورتك ، سواء كانت ضبابية أو حمراء أو بكسلات أو مشاكل ضوئية. لن تحتاج إلى تعديل الإعدادات بعد الآن ؛ بمجرد تحميل الصورة ، سيصبح كل شيء مثاليًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحديد الخيارات التي تريد تطبيقها على صورتك عن طريق تعديلها إلى 2x و 4x و 6 x و 8 x لتكبير الصورة دون التأثير على الجودة.

هل تشك في ما نقوله؟ من الأفضل النقر فوق اسمها للوصول إليها وتجربتها بنفسك. عزز صورتك بلا حدود بمساعدة أفضل الحلول التي وجدناها على الويب.

مزايا استخدام FVC Free Image Upscaler:

◆ إنها نقرة واحدة مثالية مجانية محسن بكسل الصورة لإصلاح المشكلات في صورك.

◆ محرر صور شامل AI يقوم بالعمل مجانًا.

◆ لديه ميزة التحسين التلقائي الأكثر فعالية لتحويل الصور إلى صورة مثالية.

◆ يمكنك تحميل صورك هنا عن طريق سحبها وإفلاتها على الموقع.

◆ لن ترى أي إعلانات تظهر من العدم على الموقع الرئيسي.

◆ ليست هناك حاجة لتسجيل الدخول إلى حسابك هنا أو التسجيل.

◆ لا يلزم تنزيل برنامج التثبيت ، لذا يمكنك تخطي هذه الخطوة عند استخدام هذا.

محسن الصور VanceAI

فانس AI

سعر: $ 5.94 بسعر البداية ، ويمكن أن يصل إلى $ 89.99

لأولئك الذين يحتاجون إلى مُحسِّن آخر لدقة الصورة مدعوم بالذكاء الاصطناعي على الويب ، يمكنك تجربة استخدام ملف محسن الصور VanceAI. من المعروف أن لديها ميزات أفضل لتحويل صورك إلى أفضل إخراج رأيته على الإطلاق. على الرغم من أنك لست محررًا متمرسًا ، فلا يزال بإمكانك القيام بالتحرير الذي ستحتاجه لصورك بأسرع ما يمكن باستخدام هذا التطبيق. إلى جانب تحسين دقة الصورة ، يمكنك أيضًا القيام بأشياء متعددة لا يستطيع المحسن الآخر تقديمها. مثل القص والقص وتغيير الحجم والتحرير والمزيد.

ولكن قبل أن تبدأ في استخدام هذا التطبيق ، ستحتاج إلى معرفة أنك مقيد بـ 8 مرات أسبوعيًا. لذلك ، إذا كنت ترغب في تحسين المزيد من الصور ، فيجب عليك شراء رصيد هنا.

مزايا استخدام مُحسِّن الصور VanceAI:

◆ لن تحتاج إلى تنزيل هذا البرنامج كامل الميزات على سطح المكتب.

◆ يوفر ميزات تحرير إضافية مثل تغيير الحجم والقص والتحسين والمزيد.

◆ يمكنك قمع الضوضاء وإزالة التمويه يدويًا أو ضبط المعلمة تلقائيًا.

◆ تحسين صور متعددة في وقت واحد.

صورة عميقة

صورة عميقة

سعر: $ 7.50 لسعر البداية ، والذي يمكن أن يرتفع إلى $ 32.50

صورة عميقة قد تكون حاجتك كمحسّن دقة واضح. باستخدامه ، يمكنك ضبط صورك عن طريق تعديل معلمات التحرير التي يمكن ذلك اجعل صورتك عالية الدقة. سواء كانت لديك فكرة عن القيام بذلك أم لا ، فلا يزال بإمكانك تحقيق الأفضل لمعالجة صورك لاحقًا. أيضًا ، يمكنك تحميل الصورة دفعة واحدة هنا وتحسينها حتى إذا تم حفظها على Google Drive. يمكنك أن تقول وداعًا لصورك الباهتة بمجرد تحسينها هنا.

يضيف المطورون قيودًا على الميزات المتقدمة ، وستحتاج إلى اشتراك للحصول عليها. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول هنا قبل أن تتمكن من بدء العملية ، وتضيف علامة مائية على الصور لمعظم الصور.

مزايا استخدام الصورة العميقة:

◆ يدعم ميزات تحرير الصور الإضافية التي لا يمكنك الحصول عليها في الأدوات الأخرى.

◆ يمكنك تحميل صور متعددة هنا وتحسينها في وقت واحد.

◆ يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام للسماح لجميع المستخدمين بتجربة مهمة سهلة.

◆ إنه الخيار الأفضل للمحررين الخبراء والمبتدئين.

الجزء 2. أفضل 2 محسنات لدقة الصورة للتنزيل على سطح المكتب [غير متصل]

PhotoPad

لوحة الصور

سعر: مجانا

PhotoPad يسمح لمستخدم Windows بتحرير الصور بسرعة ، ولكنه أيضًا معزز دقة يمكن الاعتماد عليه. إنه تطبيق مستقر ، لذلك لن تواجه أعطالًا أو تتعرض لعدد أقل من الأعطال ، كما أنه محرر شامل. إلى جانب ذلك ، لن تحتاج إلى الحصول على مواصفات سطح مكتب متطورة لأنه يمكن تشغيلها حتى إذا كنت تستخدم مواصفات منخفضة الجودة. على الرغم من أن واجهة المستخدم الرسومية تبدو قديمة ، إلا أنها لا تزال برنامجًا واحدًا للجميع يخدم الأفضل ، ولديه معلمات أخرى يمكنك ضبطها لإضفاء التباين والسطوع على صورك. تأكد من تنزيل البرنامج على موقعه الرسمي لأنه مجاني.

على الرغم من أن البرنامج يعد إضافة ممتازة للمحرر الخاص بك ، إلا أنه لا يدعم إصدارًا آخر مثل Mac. حتى الآن ، التطبيق متاح على نظام التشغيل Windows فقط. أيضًا ، يحتاج التطبيق إلى تحديث واجهة المستخدم الرسومية الخاصة به لأنه يبدو قديمًا جدًا وليس حلاً احترافيًا لحل مشكلة الصورة.

مزايا استخدام PhotoPad:

◆ مجاني للتنزيل حتى إذا كنت تستخدم مواصفات منخفضة لنظام التشغيل Windows.

تتوفر ميزات تحرير الصور متعددة الوظائف ، ولكن معظمها أساسيات.

◆ يدعم مجموعة كبيرة من تنسيقات الصور التي يمكنك التحميل إليها.

◆ يمكنك تعديل الصور إلى التباين والسطوع المطلوبين بسرعة.

برنامج Image Enhance Pro 4+

تحسين الصورة برو

سعر: مجانا

برنامج Image Enhance Pro 4+ هو مُحسِّن للصور منخفض الدقة يمكنك تنزيله بأمان على جهاز Mac الخاص بك مجانًا. يمكنك إنتاج صورة عالية الدقة بتفاصيل متطرفة بمجرد تحريرها هنا. يستخدم هذا البرنامج خوارزمية HDR الخاصة به لجعل الصور منخفضة الدقة في صورة عالية الدقة يمكنك الحصول عليها ، ويمكنك استخدام التحسين الذكي. بخلاف ترقية الصورة التي يضيفها ، يمكنك أيضًا تطبيق أشياء أخرى مثل المرشحات.

على الرغم من أن المُحسِّن يمكن الوصول إليه على جهاز Mac ، فمن المحتمل أن تستخدمه بسبب الميزات الشاملة التي يمكنك الحصول عليها هنا. هناك بعض الميزات التي لا تدعمها هذه الأداة ، مثل التحرير المتقدم. لا يحب معظم المحترفين أن يكون هذا خيارهم الأول. أيضًا ، لا يدعم المطور إصدار Windows من هذا البرنامج. ومع ذلك ، فإن هذا البرنامج مجاني وسهل الاستخدام لأولئك الذين يرغبون في تحسين صورتهم وتحويلها إلى شيء لا يصدق لم يروه من قبل.

مزايا استخدام برنامج Image Enhance Pro 4+:

◆ يمكنك تنزيل البرنامج والحصول عليه مجانًا على أجهزة Mac الخاصة بك.

◆ يحتوي على ميزة تحرير شبه كاملة ترغب في استخدامها لجعل صورتك أفضل في المظهر.

◆ لن تواجه مشكلة في استخدامه بسبب واجهته البسيطة ، حتى لو كنت مبتدئًا.

◆ وهو يدعم أفضل الألوان وتحسين التباين.

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول محسن دقة الصورة

هل أحتاج إلى تحسين دقة الصورة؟

نعم ، ستحتاج إلى دقة الصورة وتحسينها بناءً على احتياجاتك نظرًا لأن معظم مواقع الويب تبحث في دقة الصور قبل أن تتمكن من نشرها. على سبيل المثال ، إذا لم تقم بالتحقق من ذلك ، فسيقوم موقع الويب تلقائيًا بضغط الصورة بناءً على معيارها.

ماذا يحدث إذا استخدمت صورة منخفضة الجودة على الويب؟

سيتم تحميل الصور ذات الدقة المنخفضة بشكل أسرع من تلك الموجودة في الصور عالية الدقة ، وهو مثالي لإنشاء حركة مرور على موقع الويب الخاص بك بسبب سرعة تحميله.

لماذا أصبحت صورتي ضبابية بعد تغيير الدقة؟

تؤثر الدقة على المظهر المرئي للصورة. إذا قمت بتغيير أبعاد الصورة إلى دقة معينة ، فأنت تحاول الوصول إلى معيار حجم دقة معين. يمكن للأداة تغيير الدقة ، ولكن لا يمكن للجميع إضافة PPI إلى صورتك. من الأفضل التحقق من المحسن الذي تريد استخدامه.

خاتمة

الآن بعد أن أصبحت لديك قائمة بمحسنات دقة الصورة ، يمكنك بسهولة معرفة أيها تستخدم بناءً على مراجعتنا لكل منها. جميع الأدوات التي نضيفها هنا هي أفضل معزز قد تصادفه أو لا تصادفه في السوق. إذا كنت لا ترغب في تعديل الكثير والسماح للذكاء الاصطناعي بالقيام بهذه المهمة ، فيجب عليك استخدام أداة الويب الأولى التي نضيفها في الجزء 1. يرجى تقييمنا بـ 5 نجوم بعد قراءة هذا المقال.

ممتاز

التقييم: 4.6 / 5 (على أساس 168 صوتا)

Unbiased Review about the Image Resolution Enhancer [Offline & Online]

Image resolution enhancer became a perfect solution for those who want to achieve superb image quality without the help of premium devices or lenses. Everybody hates having a poor-quality image because of the disadvantage it brings to the picture you snap. But not everyone is accessible to have a high-end camera because of their prices. This common problem we encounter daily has a solution. Do you want to know what these are? Get ready as we sort out the best solution to fix your poor image quality using the apps you can download or use on the web.

Image Resolution Enhancer

Part 1. 3 Best Image Resolution Enhancers You Can Freely Use [Web Service]

FVC Free Image Upscaler - Best AI-Powered Image Enhancer You Must Use on the Web

The FVC Free Image Upscaler

Price: No-cost

With a web-based resolution enhancer, you can solve the problem of your blurry images instantly. FVC Free Image Upscaler allows every pro and non-pro editor to fix their shared problem without compromising its overall appearance. Though the app is accessible online, it is still a competitive tool that you would love to use to automatically enhance your pictures with an AI. Yes, you read that right! This online tool is powered by an AI that detects the problem on your image, whether it is blurry, red-eye, pixelation, or light issues. You wouldn’t need to tweak settings anymore; once you upload the image, everything will become perfect. In addition, you can select options you want to apply to your image by adjusting it into 2x, 4x, 6x, and 8x to enlarge the image without affecting the quality.

Do you doubt what we say? You better click the name of it to access and try it for yourself. Enhance your image limitless with the help of the best solution we found on the web.

Advantages of Using the FVC Free Image Upscaler:

◆ It is a perfect one-click free photo pixel enhancer to fix the issues on your images.

◆ All-inclusive AI image editor that does the work for free.

◆ It has the most potent auto-enhancement feature to turn images into picture-perfect.

◆ You can upload your images here by dragging and dropping them on the website.

◆ You wouldn’t see any ads popping out of nowhere on the main website.

◆ There is no need to log into your account here or sign up.

◆ Downloading an installer isn’t needed, so you can skip that step when you use this.

VanceAI Image Enhancer

Vance AI

Price: $ 5.94 for the starting price, and it can go up to $ 89.99

To those who need another AI-powered picture resolution enhancer on the web, you can try and use the VanceAI Image Enhancer. It is known for having features that are best to turn your images into the best output you’ve ever seen. Even though you aren’t an experienced editor, you can still manage to do the editing you will need to your pictures as quickly as possible with this app. Besides enhancing the image resolution, you can also do multiple things that the other enhancer can't offer. Such as cutting, cropping, resizing, editing, and more.

But before you start using this app, you will need to know that you are limited to 8 times weekly. So, if you want to enhance more images, you must purchase a credit here.

Advantages of Using the VanceAI Image Enhancer:

◆ You wouldn’t need to download this full-featured software on your desktop.

◆ It offers additional editing features such as resizing, cropping, enhancing, and more.

◆ You can suppress noise and remove blur manually or auto-adjust the parameter.

◆ Enhance multiple images simultaneously.

Deep Image

Deep Image

Price: $ 7.50 for the starting price, which can go up to $ 32.50

Deep Image might be your need as a clear resolution enhancer. With it, you can adjust your images by tweaking the editing parameters that could make your image HD. Whether you have the idea of doing it or not, you can still achieve the best for post-processing your photos. Also, you can batch upload the image here and enhance it even if it is saved on Google Drive. You can say goodbye to your blurry images once you improve them here.

Developers add restrictions to the advanced features, and you will need a subscription to acquire them. In addition to that, you will need to sign in here before you can start the process, and it adds a watermark on images for most images.

Advantages of Using Deep Image:

◆ It supports additional image editing features that you can’t have on other tools.

◆ You can upload multiple images here and enhance them simultaneously.

◆ It has an intuitive user interface to let all users experience an easy task.

◆ It is the best choice for expert editors and beginners.

Part 2. Top 2 Image Resolution Enhancers to Download on Desktop [Offline]

PhotoPad

Photo Pad

Price: Free

PhotoPad allows Windows-user to edit images quickly, but it is also a dependable resolution booster. It is a stable app, so you won’t experience or have fewer crashes, and it is also a comprehensive editor. Besides, you wouldn’t need to have high-end desktop specs because it can run even if you use low-end specs. Though the GUI of it looks outdated, it is still a one-for-all software that serves the best, and it has other parameters you can adjust to bring contrast and brightness to your photos. Ensure to download the software on its official website because it is free.

Though the software is an excellent addition to your editor, it still doesn’t support another version such as Mac. So far, the app is available on Windows OS only. Also, the app needs to update its GUI because it looks too old and is not a professional solution to solve the image problem.

Advantages of Using the PhotoPad:

◆ Free to download even if you are using a low-specification of Windows OS.

◆ Multifunctional image editing features are available, but most are basics.

◆ It supports a wide range of image formats you can upload into.

◆ You can tweak the images to your desired contrast and brightness quickly.

Image Enhance Pro 4+

Image Enhance Pro

Price: Free

Image Enhance Pro 4+ is a low-resolution photo enhancer you can safely download on your Mac for free. You can produce high definition image with extreme details once you’ve edited it here. This software uses its HDR algorithm to make the low-resolution images into one the high-definition images you can have, and you can use smart enhancement. Other than image upscaling it adds, you can also apply other things such as filters.

Even though the enhancer is accessible on Mac, you might likely use this because of the extensive features you can have here. There are some features that this tool doesn’t support, like advanced editing. Most pro doesn’t like this to be their first choice. Also, the developer doesn’t support a Windows version of this software. Nevertheless, this software is free and user-friendly for those who want to enhance and turn their image into something incredible they have never seen before.

Advantages of Using the Image Enhance Pro 4+:

◆ You can download and have the software for free on your Mac devices.

◆ It has an almost complete editing feature that you would like to use to make your image better in look.

◆ You wouldn’t have trouble using it because of its simple interface, even if you are a beginner.

◆ It supports a top-of-the-line color and contrast enhancement.

Part 3. FAQs about Image Resolution Enhancer

Do I need to enhance the resolution of the image?

Yes, you will need and enhance the image resolution based on your needs since most websites look into the images' resolutions before you can post them. For instance, if you didn’t check it, the website will automatically compress the image based on its standard.

What happens if I use a low-quality image on the web?

Images with low resolution will load faster than those in HD photos, which is perfect for creating traffic on your website because of its fast loading.

Why did my image turn blurry after changing the resolution?

Resolutions are affecting the visual appearance of the image. If you change the dimension of the image to a certain resolution, you are trying to reach the standard of a particular resolution size. The tool can change the resolution, but not all can add PPI to your image. It is better to check the enhancer you want to use.

Conclusion

Now that you have the list of image resolution enhancers, you can easily figure out which to use based on our review of each one. All the tools we add here are the best enhancer you may or may not encounter on the market. If you don’t like to tweak much and let the AI do the job, then you must use the first web tool we add in part 1. Kindly rate us 5-stars after reading this article.

Excellent

Rating: 4.6 / 5 (based on 168 votes)